اعلان وظائف القطار الكهربائي المصري

اعلان وظائف القطار الكهربائي المصري

نبذه عن الشركة
RATP هي هيئة فرنسية أسست في 1 يناير 1949 ولكن يرجع تاريخ إنشاء سلفها إلي 1899. تؤمن الهيئة التنقل في المواصلات العامة في العاصمة الفرنسية باريس وضواحيها. تشغل الRATP ستة عشر خطا لمترو باريس، ستة خطوط لترامواي إيل دو فرانس من جملة سبعة (السابع تشغله SNCF)، وجزء من شبكة حافلات إيل دو فرانس وكذلك جزء من الخط أ والخط ب في الشبكة الجهوية السريعة في إيل دو فرانس.
تقوم الهيئة المستقلة للنقل في باريس سنويا بنقل أكثر من 3 مليارات مسافر (2010).

تقوم الهيئة بمهامها في إطار عقد طويل المدى مع نقابة النقل في إيل دو فرانس في منطقة إيل دو فرانس.
جاء تأسيسها في 1 يناير 1949 خلفا لشركة سكك حديد باريس (1899-1949) وشركة النقل العام في منطقة باريس (1921-1941)، لكي تنظم وتدير وسائل النقل العامة فوق وتحت باريس، والتي كانت حتى سنة 1944 تدار من قبل شركات خاصة.
منذ سنة 2000، بدأت الهيئة بالعمل على النطاق الوطني والدولي، إذا بدأت تساهم في إدارة وسائل نقل عمومية خارج المنطقة الباريسية في دول عديدة في العالم.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى البنك العربى

وظائف إستقبال فى Dejavu
وظائف إدارية فى شركة Just HR
وظائف خدمة عملاء فى بنك HSBC
اعلان وظائف الشركة القابضة لمصر للطيران

لمحة تاريخية
تم إنشاء الهيئة المستقلة للنقل في باريس في 1 يناير 1949 من خلال الجمع بين أصول شركة سكة حديد باريس متروبوليتان ((CMP) Compagnie du chemin de fer métropolitain de Pari)، التي تدير مترو باريس وشركة النقل العام بمنطقة باريس ((STCRP) Société des Transports en commun de la région parisienne)، التي تدير نظام حافلات المدينة.

في وقت سابق كانت سكة حديد باريس متروبوليتان قد استوعبت شركة السكك الحديدية الكهربائية بين الشمال والجنوب في باريس في عام 1930 وخط الأختام (Ligne de Sceaux) في عام 1937، مما أدى إلى تمديد السكك الحديدية للركاب إلى الضواحي. تم إنشاء شركة النقل العام بمنطقة باريس في 1 يناير 1921 من خلال اندماج حوالي نصف دزينة من مشغلي الحافلات وقطارات الترام المستقلين في منطقة باريس. وبحلول الوقت الذي تم فيه دمج شركة النقل العام بمنطقة باريس في الهيئة المستقلة للنقل في باريس، تم استبدال جميع عربات الترام الخاصة بها بخطوط الحافلات.

لتفاصيل اعلان وظائف القطار الكهربائي المصري والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى فروع Orange Egypt
اعلان تدريبات البنك الاهلي المصري
وظائف كاتب محتوى فى JAKAMEN Egypt
وظائف فى بنك مصر لحديثى التخرج والخبرات
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة