كورس اكسيل للمبتدئين مجانا

كورس اكسيل للمبتدئين مجانا

اهمية الكورسات الاونلاين
يعتبر أسلوب التعلّم عبر الإنترنت أسلوباً حديثاً ومبتكراً يتطور ويتوسع بشكل يومي ويكتسب سمعة جيدة كأفضل أنواع التعلّم الذاتي.
يواجه التعلّم التقليدي (التعلّم عبر المؤسسات التعليمية الرسمية) صعوبات عديدة بالرغم من اعتماده على بعض الأساليب الحديثة والإلكترونية في مختلف المجالات تجعل شريحة كبيرة من الطلاب يتوجهون إلى نمط التعلّم الجديد عبر الإنترنت. حيث يكون التعلّم التقليدي موجهاً إلى الطالب بشكل عام على عكس التعلّم عبر الإنترنت.

الدورات التقليدية و الـ أون لاين
التعلم وجها لوجه، أم التعلم عن بعد؟، سؤال حير الكثير من الناس، فأيهما أفضل أن يتواصل الشخص مع معلمه وجها لوجه، أم التعلم عن بعد من خلال جهاز كمبيوتر عبر الإنترنت، في الواقع الإجابه على هذا السؤال بسيطة جدا، فلكل إيجابيات وسلبيات.

فالتعلم وجها لوجه وأخذ دورات تدريبية داخل قاعة المحاضرات، يمكّن المتدرب من التفاعل مع مدربه، كأن يسأله عندما يشعر إنه لم يفهم جزء معين، كما أن عملية رجع الصدى أو Feedback، هامة جدا للمدرب، حيث إنه يمكنه معرفة ردود فعل المتدربين، وهذا الأمر يساعده على التحسين من أدائه ومعرفة النواقص والسلبيات، أما الدورات على الإنترنت فتكون أكثر سهولة ويسر، حيث يمكن للمتدرب أن يتلقى المادة العلمية وهو في منزله، فيوفر له وقتا ومجهودا كبيرا، وعلى المستخدم فقط أن يختار الأنسب له.
لتفاصيل كورس اكسيل للمبتدئين مجانا | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.