وظائف شركة RATP Dev Mobility

وظائف شركة RATP Dev Mobility

أولاً نبذة عن الشركة :
بدأ كل شيء في باريس منذ حوالي 120 عامًا، مع شركتنا الأم RATP. عبر خط المترو الأول العاصمة الفرنسية. تم افتتاحه لمعرض باريس العالمي في 19 يوليو 1900، بعد أقل من ثمانية عشر شهرًا من البناء – وهو إنجاز مثير للإعجاب.

ومنذ ذلك الحين، واصلنا الابتكار، بدءًا من أول مترو هيدروليكي في الخمسينيات وحتى الترام الكهربائي والحافلات بدون سائق اليوم. لقد دفعنا هذا التميز التقني إلى مكانتنا الحالية كشركة رائدة عالميًا في مترو الأنفاق والترام الآلي.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية

وظائف خدمة عملاء فى شركة Etisalat
اعلان وظائف الهيئة القومية للانفاق
وظائف محاسبين فى شركة NOV للبترول

كان تأسيس RATP Dev في عام 2002 بمثابة لحظة فاصلة. كان الهدف هو تطوير وتشغيل وصيانة أنظمة نقل جديدة في فرنسا وأوروبا وحول العالم، بالاعتماد على خبرة مجموعة RATP. لم ننظر إلى الوراء أبدًا. يستخدم حوالي 1.5 مليار مسافر أنظمة النقل الخاصة بنا كل عام. ومع نمونا، تنمو معرفتنا أيضًا. لكن شغفنا يظل كما هو: أن نبني معكم ونجلب للمدن حول العالم التميز في وسائل النقل المبتكرة والمستدامة.

شركتنا الأم، RATP، هي مشغل النقل في باريس والمنطقة المحيطة بها. فهو يضمن 12 مليون رحلة يوميًا على أحد أنظمة النقل الأكثر كثافة وتعدد الوسائط في العالم.
باعتبارها ثالث أكبر مشغل للنقل العام في العالم، تقوم مجموعة RATP بتشغيل وصيانة عشرات الآلاف من الكيلومترات من خطوط مترو الأنفاق والحافلات والترام وخطوط السكك الحديدية الحضرية أو بين المدن حول العالم.

ثانياً : لتفاصيل نشرة وظائف شركة RATP Dev Mobility والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى فروع Orange Egypt
وظائف محاسبين فى شركة الفنار
وظائف خدمة عملاء فى شركة Webhelp
وظائف إدارية فى IVein Clinic
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو