وظائف وفرص عمل فى شركة Cizaro

وظائف وفرص عمل فى شركة Cizaro

نبذه عن الوظيفة
هو أسلوب فني بصري يرتكز إلى الصورة الثابتة ويهدف إلى إيصال فكرة معينة إلى الجمهور المستهدف عبر تصميم أو مجموعة من التصاميم، وذلك باستخدام العديد من الأساليب التي تؤدي في نهاية الأمر إلى الخروج بعمل فني يخدم الرسالة المُراد إيصالها.

ويمكن اعتباره الشكل الأكثر تطوراً وحداثة من فن الرسم الذي كان سابقاً يلجأ إليه البعض للتعبير عن أفكارهم باستخدام الريشة والألوان. أما اليوم ومع التطور التكنلوجي الكبير، تحول الأمر بهذا المجال من استخدام الريشة والألوان إلى استخدام أدوات أخرى أكثر تطوراً بفضل التقدم التقني الحاصل.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية

وظائف خدمة عملاء فى شركة Etisalat
اعلان وظائف الهيئة القومية للانفاق
وظائف محاسبين فى شركة NOV للبترول

أهمية الجرافيك ديزاين (Graphic Design)
في الحقيقة من الصعب حصر أهميته في بعض النقاط أو الأفكار، فهذا المجال ضروري لكل جوانب حياتنا اليومية وعلى صلة بكافة التفاصيل الإعلانية والتسويقية والتعليمية. ويستخدم كذلك لتوجيه اهتمام فئة معينة من الناس نحو أمر معين.

فعلى سبيل المثال تقوم العديد من الجهات الصحية والطبية بتنظيم حملات توعية بأمراض معينة، وفي سبيل ذلك تلجأ إلى الجرافيك ديزاين (Graphic Design) لتصميم صور ومنشورات قادرة على جذب أنظار الناس سواء عند تصفحهم لمواقع التواصل الاجتماعي أو خلال سيرهم في الطريق، وذلك بهدف التوعية بهذا المرض.

لتفاصيل وظائف وفرص عمل فى شركة Cizaro والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى فروع Orange Egypt
وظائف محاسبين فى شركة الفنار
وظائف خدمة عملاء فى شركة Webhelp
وظائف إدارية فى IVein Clinic
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو