وظائف فى شركة Almosafer

وظائف فى شركة Almosafer

نبذة عن شركة Almosafer :
يتخطى المسافر العصري الحدود باستمرار ، لذلك قمنا بتحويل خدمات المسافر لتكون متقدمًا على متطلباتك بخطوة.
بصفتنا العلامة التجارية الرائدة لوحدة سفر المستهلكين في سيرا ، فقد توسعنا عبر كل نقطة اتصال ، حتى تتمكن من الوصول إلينا عندما تحتاج إلينا ، سواء كان ذلك على الأرض أو عبر الإنترنت. لقد قمنا أيضًا بتبسيط حلول الحجز لدينا ، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة أكثر ملاءمة وتخصيصًا مدعومة بأحدث التقنيات. مهما كانت وجهتك ، فإن المسافر هو متجرك الشامل لحجوزات الفنادق ورحلات الطيران والعطلات.

عن الوظيفة :
تولي الشّركات اهتماماً خاصاً لعملية اختيار موظفي خدمة العملاء، وذلك لوعيها بمدى أهميتهم في تشكيل الصورة الذهنيّة الخاصّة بها لدى العملاء، حيث أصبحت وظيفة خدمة العملاء في الوقت الحالي معياراً أساسياً للحكم على مدى نجاح الشّركات، وأصبحت الشّركة الناجحة في استقطاب العملاء ونيل استحسانهم وتقديم الخدمات المختلفة لهم هي الأقدر على تحقيق النجاح في الجانب العملي، وهذا يتحقق من خلال مجموعةٍ من المهام الرئيسيّة التي يقوم بها موظف خدمة العملاء في الشّركة أو المؤسسة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى البنك العربى

وظائف إستقبال فى Dejavu
وظائف إدارية فى شركة Just HR
وظائف خدمة عملاء فى بنك HSBC
اعلان وظائف الشركة القابضة لمصر للطيران

إدارة علاقات العملاء (CRM):
هو نهج لإدارة تفاعل الشركة مع العملاء الحاليين والمستقبليين. يعمل هذا النهج على تحليل بيانات تاريخ العملاء مع الشركة من أجل تحسين أفضل علاقات تجارية مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء، من أجل دفع نمو المبيعات. وأحد الجوانب الهامة للنهج هو أنظمة CRM التي تقوم بتجميع المعلومات من مجموعة واسعة من قنوات مختلفة، بما في ذلك موقع الشركة، والهاتف، والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية، والمواد التسويقية، ووسائل الإعلام الاجتماعية، وغيرها. من خلال نهج إدارة علاقات العملاء والنظم المستخدمة لتسهيله، تحظى الشركات بتعلم المزيد عن جماهيرها المستهدفة وكيفية تقديم أفضل تلبية لاحتياجاتهم. ومع ذلك، فإن اعتماد نهج إدارة علاقات العملاء قد يؤدي في بعض الأحيان إلى المحسوبية داخل جمهور المستهلكين، مما يؤدي إلى عدم الرضا بين العملاء و عدم تحقيق الغرض من النهج إجمالا.

ادارة علاقات العملاء التشغيلي :
إن الهدف الأساسي من أنظمة إدارة علاقات العملاء هو دمج وأتمتة المبيعات، والتسويق، ودعم العملاء. وبالتالي، فإن هذه النظم عادة ما يكون لها لوحة قيادة Dashboard و التي تعطي نظرة شاملة للأنظمة الثلاثة على صفحة واحدة لكل عميل للشركة. توفر لوحة القيادة عادة معلومات العميل، مشترياته، جهود التسويق السابقة، وأكثر من ذلك، يلخص كل العلاقات بين العميل والشركة. يتكون نظام إدارة علاقات العملاء التشغيلي من 3 عناصر رئيسية هي: أتمتة قوى البيع، و أتمتة التسويق، وأتمتة الخدمات.

للتفاصيل والتقديم لوظائف شركة Almosafer | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى فروع Orange Egypt
اعلان تدريبات البنك الاهلي المصري
وظائف كاتب محتوى فى JAKAMEN Egypt
وظائف فى بنك مصر لحديثى التخرج والخبرات
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة