فرص فى شركة جابكو للبترول

فرص فى شركة جابكو للبترول

نبذه عن الشركة
جابكو بترول خليج السويس (بالإنجليزية: GUPCO – Gulf of Suez Petroleum Co)‏ هي إحدى شركات قطاع البترول المصري والتي تأسست عام 1965 كشركة مساهمة مصرية، وتعد من أقدم الشركات المصرية العاملة في مجال البترول في مصر، بلغ إنتاجها من الزيت الخام حوالى 62 الف برميل يوميا كم تم بيع حصه بي بي الشريك الاجنبي السابق لها إلى شركه دراجون اويل الإماراتية .

نشاط الشركة
النشاط الرئيسي للشركة هو إنتاج البترول الخام والغاز من الآبار البحرية والحفاظ على استمرارية الإنتاج وتدفقة من الآبار بواسطة مجموعة من العمليات والأنشطة المتتابعة والمختلفة. ويصل معدل الإنتاج اليومي لمنطقة خليج السويس 80,000 برميل بترول من إجمالي حوالي 400 بئر وتم ربطهم بـ 9 منصات رئيسية في عدد من المواقع المختلفة بخليج السويس وجميع هذه الآبار بحرية .

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى البنك العربى

وظائف إستقبال فى Dejavu
وظائف إدارية فى شركة Just HR
وظائف خدمة عملاء فى بنك HSBC
اعلان وظائف الشركة القابضة لمصر للطيران

ويتم الإنتاج طبيعياً أو صناعياً عن طريق الحقن. يتم نقل البترول الخام من الآبار/المنصات الرئيسية إلى المنشآت البرية برأس شقير بواسطة خطوط أنابيب بترولية تحت سطح البحر للبدء في عمليات المعالجة وتكرير البترول المستخرج عن طريق إزالة المياة والأملاح المتواجدة بالبترول الخام ثم يتم تجميع البترول المعالج في صهاريج التخزين على أن يتم إرسالها إلى القاهرة من خلال خطوط أنابيب بترول برية أو شحنها لناقلات البترول من خلال ميناء رأس شقير البحري.

حقول الشركة
تمتلك الشركة خمسه حقول بترولية رئيسية بخليج السويس تمتد من تجاه الشمال إلى الجنوب حوالي 160 كيلومتر تقريباً. وقد تم تقسيمها إلى ثلاثة مناطق رئيسية هي الشمال والوسط والجنوب طبقاً للآتي:
منطقة الشمال
تشمل حقل:
بترول أكتوبر
منطقة الجنوب
تشمل حقول:
بترول شعب علي
شمال شدوان

لتفاصيل فرص فى شركة جابكو للبترول والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف فى فروع Orange Egypt
اعلان تدريبات البنك الاهلي المصري
وظائف كاتب محتوى فى JAKAMEN Egypt
وظائف فى بنك مصر لحديثى التخرج والخبرات
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة