وظائف إدارية فى شركة LG Electronics Egypt

وظائف إدارية فى شركة LG Electronics Egypt

نبذه عن الشركة
شركة إلكترونيات إل جي أو إل جي إلكترونيكس (بالإنجليزية: LG Electronics)‏، شركة متعددة الجنسيات من كوريا الجنوبية. هي أيضاً ثالث أكبر شركة إلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في العالَم، يقع مقرها الرئيسي في يويدودونج، سيول بكوريا الجنوبية. إل جي إلكترونيكس هي جزء من مجموعة إل جي، والتي تعتبر أكبر تكتل في كوريا الجنوبية ورائدة السوق العالمي بأكثر من 60 منتج بما في ذلك أشباه الموصلات مثل ذاكراة الوصول العشوائية الديناميكية والذاكرة الوميضية، أجهزة العرض الرقمية مثل أجهزة تلفاز إل سي دي والبلازما، الإلكترونيات الاستهلاكية مثل مشغلات الدي في دي والهواتف النقالة والكاميرات الرقمية وطابعات الليزر وأجهزة حواسب محمولة، الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والميكرويف وغسالات الأطباق وغيرها.

تعتبر شركة إل جي الكترونيكس جزءا من رابع أكبر شيبول في كوريا الجنوبية، وصلت مبيعاتها في السوق العالمي إلى 55.91 مليار دولار أمريكي في عام 2014. تتألف الشركة من اربع أقسام رئيسية هم قسم الترفيه المنزلي، قسم الاتصالات المتنقلة، قسم الأجهزة المنزلية والحلول الجوية، قسم مكونات المركبات، بالمشاركة مع شركة ستاريون الهند باعتبارها البائع الرئيسي لإنتاج أجهزة التبريد والغسالات في شبه القارة الهندية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى البنك العربى

وظائف إستقبال فى Dejavu
وظائف إدارية فى شركة Just HR
وظائف خدمة عملاء فى بنك HSBC
اعلان وظائف الشركة القابضة لمصر للطيران

لمحة تاريخية
في عام 1958، تأسست شركة إل جي الكترونيكس تحت اسم جولد ستار (قالب:Hangul)، تم تأسيسها بعد الحرب الكورية ضمن خطة الحكومة الكورية لإعادة بناء المصانع وإعادة الثقة في الناتج المحلي بشكل عام وفي مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية بشكل خاص.
ساعد بدء البث الوطني للبلاد في إزدهار سوق الإلكترونيات. شجع ذلك جولد ستار في التعاون مع شركة هيتاشي في إنتاج أول راديو، تلفزيون، ثلاجة، غسالة ومكيف هواء داخل كوريا الجنوبية.
حققت شركة إل جي الكترونيكس أرباحا بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من الصادرات لأول مرة في تاريخها. أدى النمو السريع للعولمة إلى قيام الشركة بإنشاء أول مصنع إنتاج لها في الخارج، كان مقره في الولايات المتحدة في عام 1982.

في عام 1994، اعتمدت شركة جولدستار رسميا علامة إل جي الكترونيكس التجارية وأخذتها شعارا جديدا لها. في عام 1995، استحوذت شركة إل جي الكترونيكس على شركة زينيث، شركة تصنيع أجهزة التلفزيون في الولايات المتحدة واستوعبتها بعد أربع سنوات. في نفس العام، صنعت إل جي الكترونيكس أول هواتف محمولة رقمية بتقنية الوصول المتعدد بتقسيم الترميز في العالم وقدمت الهاتف الخلوي الرقمي LGC-330W لشركة أميرتيك وجي تي إي في الولايات المتحدة. حصلت الشركة أيضًا على شهادة يو ال في الولايات المتحدة.

لتفاصيل وظائف إدارية فى شركة LG Electronics Egypt والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف فى فروع Orange Egypt
اعلان تدريبات البنك الاهلي المصري
وظائف كاتب محتوى فى JAKAMEN Egypt
وظائف فى بنك مصر لحديثى التخرج والخبرات
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة