تفاصيل وظائف فى شركة Eva Pharma

تفاصيل وظائف فى شركة Eva Pharma

Eva Pharma is currently hiring for Fresh_Graduates and Experience
Jobs_Available
(90 jobs found)
Accountant
Admin Assistant
Android Engineer
Business Analyst


Digital Marketing Executive
Electrical Engineer
EVA Pharma’s Summer Internship Program
Events Specialist
Finance Manager
للتفاصيل والتقديم | من هنا

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف البنك الأهلي المصري
وظائف شركة WE للطلاب والخريجين برواتب تبدء من4000 ج
براتب 7 آلاف جنيه وظائف جديدة في مترو الأنفاق والتقديم الكتروني
وظائف بنك المشرق
إعلان وظائف مجموعة العربي

نبذه عن الوظيفة
المحاسبة (بالإنجليزية: Accounting)‏ هي تسجيل وتبويب المدخلات والعمليات التي تمثل الأحداث الاقتصادية وفق نظام معين، المعلومات المالية المستخدمة بشكل أساسي من المدراء والمستثمرين والجهات الضريبية ومتخذي القرارات الآخرين، بهدف توزيع الموارد ضمن المؤسسات والشركات أو المنظمات أو الحكومة. تم اشتقاق اسم المحاسبة من استخدام كلمة الحساب مالي.
المحاسبة هي العلم الذي يدرس القياس والإيصال والتفسير للنشاطات المالية وذلك من خلال تسجيل وتبويب وتلخيص العمليات المالية والعرض والإفصاح عن المعلومات المالية من خلال قوائم مالية تعد عن فترات زمنية محددة (غالبا ربع سنوية). كذلك تعرف المحاسبة بأنها “لغة الأعمال” لأنها تختص بلأنشطة التجارية.

تاريخ المحاسبة
تعود أصول علم المحاسبة إلى عصر الحضارات القديمة، مثل الحضارات الفرعونية، والإغريقية، والرومانية، حيث كانت المحاسبة عبارة عن نشاط ينصب على “التسجيل ومسك الدفاتر” ” RECORD AND BOOK-KEEPING ” يطلق عليه التحاسب. ففي العصور القديمة كان الأغنياء يعطون بعض الأفراد الحق في إدارة مواردهم الزراعية والاقتصادية على أن يقوم هؤلاء الأفراد بتسجيل الوارد والمصروف من هذه الموارد مع إصدار كشف حساب “account” يوضح كيف يتم إدارة هذه الموارد. أي أن فكرة التحاسب على الموارد الاقتصادية بين من يمتلك تلك الموارد ومن يقوم بإدارتها ظهرت منذ فترة طويلة. تم اكتشاف نظام القيد المزدوج المستخدم حاليا يعود للإيطالي وعالم الرياضيات لوقا باشتيلو في عام 1494.

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا