وظائف فى شركة دومتى

وظائف فى شركة دومتى

نبذه عن الشركة
تأسست شركة الصناعات الغذائية العربية “دومتي” عام 1990، حيث بدأت بإنتاج باقة صغيرة من منتجات الجبن وهم تحديدًا الجبنة البيضاء ثم جبن الموزاريلا. وقد نجحت الشركة في ترسيخ مكانتها وسط أبرز اللاعبين بسوق الجبنة بفضل علامتها الرئيسية الأكثر رواجًا “دومتي”، وكذلك التركيز على إطلاق المبادرات الاستراتيجية الهادفة إلى اكتساب ثقة واستحسان العملاء والتي يدعمها التزام الشركة بتقديم المنتجات عالية الجودة.
وتقوم الشركة حاليًا بإنتاج باقة متنوعة من المنتجات بمختلف نكهاتها – المتوفرة في قرابة 200 وحدة بيعية بما في ذلك منتجات علامتي دومتي وبرافو ـ والتي لعبت دورًا كبيرًا في تعزيز الريادة السوقية للشركة وتوسيع نطاق تغطيتها ليشمل المتاجر ومحلات السوبر ماركت في جميع أنحاء وربوع الجمهورية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

وظائف شركة KPMG في مصر
وظائف بنك QNB
وظائف الاهلي للخدمات الطبية
وظائف أكبر الشركات السياحية تطلب موظفين في مختلف التخصصات

رسالتنا
تزويد عملائنا الكرام بباقة هائلة متنوعة من المنتجات الغذائية والمشروبات المتميزة بالقيمة الغذائية العالية والأسعار التنافسية مع الاستعانة بأحدث ما وصلت إليه معايير الجودة والتقدم التكنولوجي بقطاع الأغذية والمشروبات.
رؤيتنا
تتطلع شركة دومتي إلى ترسيخ ريادتها في صناعة الأغذية ومنتجات الألبان على الساحة المحلية، مع اكتساب وتعزيز ثقة جميع الأطراف ذات العلاقة بما في ذلك العملاء والموظفين وجميع مساهمي الشركة.
لتفاصيل وظائف فى شركة دومتى والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف البنك الأهلي المصري
وظائف شركة WE للطلاب والخريجين برواتب تبدء من4000 ج
براتب 7 آلاف جنيه وظائف جديدة في مترو الأنفاق والتقديم الكتروني
وظائف بنك المشرق
إعلان وظائف مجموعة العربي