وظائف شركة طيران العربية بالامارات

وظائف شركة طيران العربية بالامارات

نبذه عن الشركة
العربية للطيران هي شركة طيران خاصة إماراتية، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تأسست في فبراير 2003، وهي بذلك تكون أول شركة طيران اقتصادي أنشأت في الشرق الأوسط، تتخذ من مطار الشارقة الدولي بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، بالإضافة لمركز عملياتها الثاني في رأس الخيمة، ومركز عمليتها الثالث بالدار البيضاء – المغرب، ومركز عملياتها الرابع في الإسكندرية. وتسافر الشركة بمسافريها إلى وجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا، وتعتبر العربية للطيران عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي، وواحدة من شركات الطيران التي تمنع استخدام المشروبات الكحولية داخل طائراتها.
تاريخ
يرجع تاريخ إنشاء العربية للطيران إلى فبراير 2003، وبدأت عملياتها رسمياً في 28 أكتوبر 2003، وقد شكلت الشركة بمرسوم أميري أصدره الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وأصبحت بذلك ثالث ناقل وطني بالإمارات العربية المتحدة، وأول شركة طيران منخفضه التكاليف في منطقة الشرق الأوسط. وقامت الشركة بطرح 55% من أسهمها للاكتتاب العام وذلك في أوائل عام 2007. وتمتلك إدارة الطيران المدني في الشارقة حوالي 60٪ من أسهمها في حين تمتلك سلطة مطار الشارقة حوالي 40٪ من رأس المال.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

وظائف شركة KPMG في مصر
وظائف بنك QNB
وظائف الاهلي للخدمات الطبية
وظائف أكبر الشركات السياحية تطلب موظفين في مختلف التخصصات

في أبريل 2018، أعلنت العربية للطيران عن توقف جميع رحلاتها التجارية بمركز عملياتها في الأردن، وتوقف شركتها الفرعية العربية للطيران الأردن بسبب خلافات مالية.
في أكتوبر 2018 ، قامت الشركة بتغيير شعارها، وبداية صباغة طائراتها بالشعار الجديد احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة عشر لانطلاق عملياتها.
في يونيو 2020، أعلنت العربية للطيران عن تسريح المئات من موظفيها من جميع الأقسام والفروع بما فيهم المضيفين الجويين والطيارين بسبب جائحة فيروس كورونا، التي أدت إلى توقف نشاط الشركة لعدة أشهر.
لتفاصيل وظائف شركة طيران العربية بالامارات والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف البنك الأهلي المصري
وظائف شركة WE للطلاب والخريجين برواتب تبدء من4000 ج
براتب 7 آلاف جنيه وظائف جديدة في مترو الأنفاق والتقديم الكتروني
وظائف بنك المشرق
إعلان وظائف مجموعة العربي