تفاصيل وظائف نادي الزمالك

تفاصيل وظائف نادي الزمالك

يعلن نادي الزمالك للالعاب الرياضية عن حاجته للوظائف التالية :
مدير نشاظ اجتماعي
مدير نشاط رياضي يجيد الانجليزية والفرنسية
مدير علاقات عامة يجيد الانجليزية والفرنسية
مدير خدمات معاونة
عمال وعاملات خدمات معاونة
مدير ادارة هندسية
مدير شئون ادارية
محاسبين
مدير مالي
رؤساء قطاعات امن
مدير امن
تقدم الطلبات بمدخل بوابة جامعة الدول العربية اعتبارا من يوم السبت الموافق 2021/12/18 حتي الاثنين الموافق 2021/12/20
من الساعة 9 صباحا حتي 5 مساء
الاوراق المطلوبة
شهادة التخرج – شهادة ميلاد- بطاقة الرقم القومي – صحيفة الحالة الجنائية موجهة لنادي الزمالك – شهادات خبرة – شهادة تأدية الخدمة العسكرية

المصدر : جريدة الاهرام

لو حابب تعرف اكتر عن نادي الزمالك ..
نبذة عن النادي :
نادي الزمالك للألعاب الرياضية (بالإنجليزية: Zamalek Sporting Club)‏، أو كما يعرف اختصاراً باسم نادي الزمالك، هو نادٍ رياضي مصري احترافي يلعب في الدوري المصري، وهو واحد من سبعة أندية لم تهبط إلى دوري الدرجة الثانية، ويُعد واحد من الأندية لم يسبق لها أن هبطت من قمة كرة القدم المصرية منذ انطلاق الدوري إلى جانب الأهلي.

تأسس نادي الزمالك للألعاب الرياضية في يناير من عام 1911 على يد البلجيكي جورج مرزباخ، غُيِّر الاسم بعد ذلك بعامين إلى نادي المختلط، سمُيَّ النادي في عام 1941 على اسم الملك فاروق الأول وأصبح يعرف باسم نادي فاروق الأول، بعد ثورة 23 يوليو غُيِّر اسم النادي مرة أخرى إلى اسمه الحالي وهو نادي الزمالك يحمل النادي منافسة طويلة الأمد مع الأهلي، وتسمى مبارياتهم بمباريات القمة، أو “ديربي القاهرة”.

الزمالك أحد أكثر الأندية نجاح في تاريخ كرة القدم المصرية من حيث عدد البطولات المحلية، فقد فاز بثلاثة عشر لقب دوري، وسبعة وعشرين لقب في كأس مصر وأربعة ألقاب من كأس السوبر وأربعة عشر لقب في دوري منطقة القاهرة واثنين في كأس السلطان حسين. وهو أيضا من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم الأفريقية على صعيد البطولات الأفريقية إذ حقق 13 لقبا قاريا أفريقيا بفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا خمس مرات، و4 مرات بكأس السوبر الأفريقي، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية مرة واحدة، وكأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة، إضافة لحصوله على بطولة الكأس الأفروآسيوية مرتين. علي الجانب العربي حصل علي كأس العرب للأندية الأبطال مرة واحدة وكأس السوبر المصري السعودي مرتين. أحرز فريق كرة القدم بالزمالك لقب أفضل نادٍ في العالم وفق الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم (بالإنجليزية: IFFHS)‏ وذلك في فبراير 2003. يعد فريق كرة القدم بالنادي الأكثر فوزًا بدوري أبطال أفريقيا في القرن العشرين، والأكثر فوزا بالبطولات القارية في القرن العشرين برصيد 9 بطولات. يبلغ عدد أعضاء النادي 85590 عضو. يمارس النادي عدة أنشطة رياضية أخرى غير كرة القدم مثل كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة وغيرها وحقق النادي عدد من الإنجازات في هذه الألعاب.

وظائف قد تهمك ،
وظائف البنك الأهلي المصري
وظائف شركة WE للطلاب والخريجين برواتب تبدء من4000 ج
براتب 7 آلاف جنيه وظائف جديدة في مترو الأنفاق والتقديم الكتروني
وظائف بنك المشرق
إعلان وظائف مجموعة العربي