وظائف بنك كريدي اجريكول

وظائف بنك كريدي اجريكول

كريدي أجريكول (بالفرنسية: Crédit Agricole)‏ ويطلق عليه أيضاً البنك الأخضر هي أحد أكبر البنوك الفرنسية، تأسس في 23 فبراير 1885، وتقدم المجموعة خدماتها ومنتجاتها في 70 دولة حول العالم. وذلك في مجالات التأمين، التجارة، بطاقات الائتمان، خدمات مالية، الاقتراض، التمويل العقاري، الرهن العقاري، إدارة الثروات، وإدارة الأصول.

نبذة عن خدمة العملاء :

خدمة العملاء هي مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الإحساس بأن الخدمة أو المنتج المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق: هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء.

وتتفاوت أهمية خدمة العملاء حسب نوع المنتج ونوع العميل، فمثلا العميل الخبير يتطلب خدمة أقل من المبتدئ سواء كان سلعة أو خدمة، ويكون خدمة العملاء أكثر أهمية في شركات تقديم الخدمات مثل الاتصالات أو الإنترنت أكثر من الشركات التي تقدم السلع.

أنواع العملاء
عملاء داخليين: وهم الأشخاص الذين يعملون داخل مؤسستك ويعتمدون عليك في أعمالهم.
عملاء خارجيين: وهم أناس لا يعملون داخل المؤسسة ولهم حاجة تستطيع هذه المؤسسة تلبيتها لهم.
تقارير استبيانات رضا العملاء

تمكن المؤسسات من التعرف على مستوى معرفة العملاء بالخدمات التي تقدمها، ومن الممكن تنفيذ استبيانات رضا العملاء باستخدام إحدى ثلاث طرق، إما مقابلات مباشرة وجهاً لوجه أو مقابلات عبر الهاتف أو من خلال أداة الاستبيانات الإلكترونية.

نبذة عن البنوك :

البنك هو مؤسسه ماليه هدفها تسهيل المعاملات الماليه للعملا و تشغيل و حفظ الاموال، والمكان اللى ممكن تستلف منه وقت ما تعتاز لاي هدف , غالبا يكون لكي تشترى شيئ او ينقصك بعض المال لكي تعمل مشروع تجارى, و بياخد ضمان لكي يضمن ان اللى اخد السلفه و بقى المديون يرجع الفلوس تانى للبنك.البنوك الحديثه بشكلها دلوقتى ابتدت فى مدينة ڤينيسيا ايام عصر النهضه الاوروبيه, البنوك فى ليها اهميه كبيره فى الاقتصاد و ليها مهمتين اساسيتين اللى هما تسليف الناس او الشركات او الحكومات فلوس, فيه انواع من البنوك متخصصه فى تسليف واحد او اتنين او كلهم التلات جهات دول, المهمة التانيه هى حفظ الفلوس , و البنك بيدفع ارباح بحسب فايده معينه كل فتره على الفلوس للى فاتحين عنده حساب بعد تشغيل الفلوس دى. البنك بيبقى ليه نظام معين و محدد و ليه كمان اجازات معينه مختلفه عن بقيه الجهات اللى فى البلد. للبنوك انواع اشهرها البنك المركزى بيتسمى بنك البنوك او بنك الحكومه.

للتفاصيل والتقديم في وظائف بنك كريدي اجريكول من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف البنك الأهلي المصري

وظائف شركة WE للطلاب والخريجين برواتب تبدء من4000 ج

براتب 7 آلاف جنيه وظائف جديدة في مترو الأنفاق والتقديم الكتروني